هذا شعار الدورة الثالثة من مهرجان بركان الدولي للمسرح

آخر تحديث : الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 7:52 مساءً

تحت شعار :”حب المسرح، حب للحياة” ستعرف مدينة بركان ابتداء يوم 14 نونبر وإلى حدود 17 من نفس الشهر فعاليات المهرجان الدولي للمسرح في نسخته الثالثة بمشاركة مجموعة من الفرق المسرحية

العالمية، و سيكون الجمهور على موعد يوم 14 نونبر ابتداءا من  الساعة الخامسة مساءا بالنادي الثقافي لملوية مع حفل افتتاح المهرجان والذي سيعرف تكريم الفنان المبدع المسرحي “حسين الشعبي” و المبدعة الفنانة الفرنسية “دانيل بوكنال” عضو الفدرالية الفرنسية للمسرح و سيتخلل الحفل مجموعة من الفقرات وعدد من الكلمات التعريفية بالفرق المشاركة.

وستستمر فقرات المهرجان إلى غاية يوم 17 من نفس الشهر، حيث سيتم عرض مسرحيات الفرق المشاركة  والتي ثمتل كل من دول “فرنسا، بلجيكا، اللكسمبورغ، إسبانيا ومصر” بالإضافة إلى بعض الفرق المغربية، كما أن المهرجان سيعرف ولأول مرة تنظيم ورشات في فن الأداء والسينوغرافيا إلى جانب عقد ندوات فكرية حول المسرح والتنمية وجولات سياحية تتخللها مداخلات للتعريف بالمؤهلات الثقافية والسياحية التي تزخر بها المنطقة.

وينظم هذا المهرجان من طرف جمعية رواد الخشبة للمسرح والموسيقى والثقافة  وبدعم من وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة و المجلس البلدي وعمالة إقليم بركان والمجلس الجهوي ووكالة تنمية الجهة الشرقية والمجلس  الإقليمي لبركان والمجلس الإقليمي للسياحة والعديد من المنابر الإعلامية  من المغرب وخارجه.

2014-10-20 2014-10-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

منير لــطرش